يلا كورة سبورت

يلا كورة | شوبير يكشف كواليس إقالة حسام حسن من المصري





09:56 ص | الأحد 07 مايو 2023

حسام حسن المدير الفني السابق لفريق المصري

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس إقالة حسام حسن من القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي المصري، وتوأمه إبراهيم حسن، موضحًا أنّ العلاقة وصلت بين الثنائي مع إدارة النادي البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، إلى طريقٍ مسدود.

كواليس إقالة حسام حسن من تدريب المصري

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الجزائري عبدالرحيم دغموم المحترف بصفوف المصري تقدّم بخطاب رسمي لإدارة النادي البورسعيدي، يؤكد فيه رفضه الاستمرار في صفوف الفريق بسبب المعاملة السيئة من جانب حسام حسن المدير الفني للفريق».

وأضاف: «رغم امتلاكي نص الخطاب إلا أنّه لا يمكن عرضه بسبب الألفاظ التي يتضمنها الخطاب، كما دخل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير الكرة، في أزمة كبيرة مع مروان حمدي مهاجم الفريق، وطلبوا استبعاده وتدريبه مع الناشئين، إلا أن إدارة المصري رفضت تنفيذ ذلك القرار».

وأشار شوبير، إلى أنّ ميمي عبدالرازق سيكون بديل حسام حسن المؤقّت، موضحا أنّ المرشح لقيادة الفريق في بداية الموسم الجديد مدربين مصريين أحدهما تولى تدريب المصري من قبل، وفي كل الأحوال حسام وإبراهيم حسن لن يتواجدا في المصري مع استمرار المجلس الحالي برئاسة كامل أبو علي».

حسام حسن المدير الفني 

نص بيان إدارة المصري بإقالة حسام حسن

وأصدرت إدارة المصري بيانا رسميا، بشأن إقالة حسام حسن، جاء نصه كالتالي: 

«قرر مجلس إدارة النادي المصري وبالإجماع، إقالة حسام حسن المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مادية يحددها المجلس في جلسته المقبلة، مع تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى