يلا كورة سبورت

يلا كورة | شبانة: 4 مهاجمين على طاولة الأهلي في بطولة أمم أفريقيا للشباب





01:12 ص | الخميس 02 مارس 2023

كولر مدرب النادي الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك 4 مهاجمين في بطولة أمم أفريقيا للشباب، على طاولة لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «هناك 4 مهاجمين في بطولة أمم أفريقيا للشباب، على طاولة النادي الأهلي في الوقت الحالي، لإمكانية التعاقد مع أي منهم بنهاية الموسم الجاري».

شبانة: الأهلي يراقب نجوم بطولة أمم أفريقيا للشباب 

وأضاف: «لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي تراقب هؤلاء اللاعبين في الوقت الحالي، وعلى رأسهم بابي يدوب، مهاجم منتخب السنغال، بالإضافة إلى مهاجمين في منتخبي نيجيريا وجامبيا».

                    بابي ديوب لاعب منتخب السنغال 

وتابع محمد شبانة: «مسؤولو الأهلي يرون أن هؤلاء اللاعبين تألقوا بشكل لافت في بطولة أمم إفريقيا للشباب، لكن جرى إخفاء أسماء اللاعبين لحين معرفة قرار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حول إمكانية التعاقد مع أي منهم في الصيف المقبل».

ويعد بابي ديوب، لاعب منتخب السنغال، من هدافي بطولة أمم أفريقيا للشباب، وسجل 3 أهداف في شباك منتخب مصر، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

منتخب مصر يودع أمم أفريقيا للشباب

وتقام بطولة أمم أفريقيا للشباب في مصر، خلال الفترة من 19 فبراير الماضي إلى 11 مارس المقبل.

وودع منتخب مصر للشباب بطولة أمم أفريقيا، من دور المجموعات، بعد أن جمع نقطة وحيدة من 3 مباريات، جاء بها في المركز الثالث بالمجموعة الأولى.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى