يلا كورة سبورت

تقارير: بايرن ميونخ مستعد لسماع عروض بيع ساديو ماني

تستعد إدارة نادي بايرن ميونخ، لسماع العروض التي يمكن أن تقدم من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى الدولي السنغالي ساديو ماني.




كان ساديو ماني قد انتقل إلى بايرن ميونخ قادما من فريق ليفربول مقابل مبلغ 35 مليون يورو، بعد مسيرة مليئة بالأرقام الشخصية والبطولات الفردية والجماعية مع الريدز.



اقرأ أيضًا.. كلوب يثير الشكوك حول مشاركة مهاجم ليفربول أمام فولهام.. ويتحدث عن إصابته

لكن لم يستطع ساديو ماني إثبات نفسه وتثبيت قدمه مع العملاق البافاري، حيث سجل 7 أهداف فقط خلال 22 مباراة ببطولة الدوري الألماني، وسجل 3 أهداف في 9 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما أحدث مشكلة كبرى مع الألماني ليروي ساني.

وذكرت الصحافة أن ماني قد لطم ساني على وجهه بعد مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي والتي انتهت بخسارة بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ونتج عن ذلك إيقاف السنغالي مباراة مع غرامة مالية.

ماني وساني

وقال موقع “90min”، إن بايرن ميونخ منفتح على بيع اللاعب في الانتقالات المقبلة، مع عدم اقتناع المدير الفني توماس توخيل باللاعب، بالإضافة إلى عدم تجانسه مع المجموعة.

ومن المتوقع أن يقلل بايرن ميونخ في الأمور المادية حتى يتخلص من ماني، مع وجود اهتمام من جانب أندية الدوري الإنجليزي، وكانت تقارير أخرى قد ذكرت أن اللاعب يريد العودة إلى ليفربول لكن لم يتم تأكيد الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى